إجمالي مرات مشاهدة المدونة

الأربعاء، 8 يوليو 2020

الماخذ الرئيسية و خبر مهم للمحاسبين


الماخذ الرئيسية 

بغض النظر عن حجم الأعمال التجارية ، تعتبر المحاسبة وظيفة ضرورية لصنع القرار وتخطيط التكلفة وقياس قياس الأداء الاقتصادي. 
يمكن لمسك الدفاتر التعامل مع الاحتياجات المحاسبية الأساسية ، ولكن يجب استخدام محاسب عام معتمد (CPA) لمهام محاسبية أكبر أو أكثر تقدمًا. 
هناك نوعان مهمان من المحاسبة للشركات هما المحاسبة الإدارية ومحاسبة التكاليف. تساعد المحاسبة الإدارية فرق الإدارة على اتخاذ قرارات العمل ، بينما تساعد محاسبة التكاليف أصحاب الأعمال على تحديد المبلغ الذي يجب أن يكلفه المنتج. 
يتبع المحاسبون المحترفون مجموعة من المعايير المعروفة باسم مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا (GAAP) عند إعداد البيانات المالية.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البيانات المالية التي تلخص عمليات شركة كبيرة ومركزها المالي وتدفقاتها النقدية خلال فترة معينة هي تقارير موجزة وموحدة تستند إلى آلاف المعاملات المالية الفردية. ونتيجة لذلك ، فإن جميع التعيينات المحاسبية هي تتويج لسنوات الدراسة والامتحانات الصارمة مع الحد الأدنى من سنوات الخبرة المحاسبية العملية. 

في حين أن كاتب الحسابات يمكن التعامل مع الوظائف المحاسبية الأساسية ، إلا أن المحاسبة المتقدمة يتم التعامل معها عادةً من قبل محاسبين مؤهلين يمتلكون تعيينات مثل محاسب عام معتمد (CPA) أو محاسب إداري معتمد (CMA) في الولايات المتحدة. في كندا ، التعيينات هي محاسب قانوني (CA) ، ومحاسب عام معتمد (CGA) ، ومحاسب إداري معتمد (CMA) ؛ ومع ذلك ، سيتم توحيد الثلاثة تحت تسمية محاسب محترف قانوني (CPA) في المستقبل القريب. 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خبر مهم 
تم تشكيل التحالف من أجل الترخيص المهني المسؤول (ARPL) خلال أغسطس 2019 استجابةً لسلسلة من مقترحات إلغاء القيود الحكومية التي تجعل متطلبات أن تصبح CPA أكثر تساهلاً. ARPL هو ائتلاف من مختلف المجموعات المهنية المتقدمة بما في ذلك المهندسين والمحاسبين والمهندسين المعماريين.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 







0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More